»|{ منتديات لحـظة صــمت }|«
أشوف انك مستانس بـ الفرفرة في منتدانا

عشآن تسذا نقول لك حياك الله معنا

سجل عشان تستانس بالخصائص الكامله وتشاركنا برأيك ومشاركاتك

لـ تسجيل أدعس فيذا

اذا كنا سموك قديم قوم الله لآ يهينك و سجل دخولك

عشأن أشيل أم ذآ الرسالة من قدامك

»|{ منتديات لحـظة صــمت }|«

|{كـــل المـميــز والــجديــد فـي مـنـتـديــات لحظة صمت }|
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
استمع للقرآن الكريم http://www.tvquran.com/
استمع لقناة الشيخ ياسر الدوسري في اليوتيوب http://www.youtube.com/user/shda1016
موقع الشيخ ماهر المعيقلي http://www.almuaiqly.com/arabic/
الأستغفار http://www.7alm-3shg.com/M7AL/7c7/Index.htm

شاطر | 
 

 ®•°«إع ــذريني يالهـدايا..لوهملتك في الزوايا»°•®

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ღ ǍļǾǿ√Ął⒊ήẐĭ ღ
مشرفة القسم العام
مشرفة القسم العام


انثى عدد المساهمات : 1243
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
الموقع : بـيـتـنـآأإ
العمل : يققآلل أننيٌ ؤزيرةة ألخخآرجيةةةة :D
المزاج : Nothing :D

مُساهمةموضوع: ®•°«إع ــذريني يالهـدايا..لوهملتك في الزوايا»°•®   السبت أغسطس 28, 2010 8:09 am

صبآحكم / مسائكم


هدايآ ..











آلهدايــــــــــآ


لغة من اجمـل اللغـآت

وآسهلهآ في التعبير عن مشآعرنآ

وهي ذكـرى من الصعب نسيآنهـآ









سؤآل ..}

س/ وش تمثل لك الهدآيا لآجت من غالي؟

س/ أحلى هدية تلقيتهآ وآغلاهآ؟ وش كآنت مناسبتهآ؟

س/ هل تهتم بالهدية كقيمه أو كمعنى ؟

س/ عند بآئع الزهور بآقه فل لمن ستهديهآ؟

س/ دائمآ عندمآ تريد أختيار هدية لتقدمهآ لشخص ما ماذا تحب أن تهدي؟

س/ هل تلقيت هدية غريبة وماهي ؟

س/ من الشخص الذي تهدية دائمآ ؟

س/ أحلى عبآره قرأتهآ على هدية تلقيتهآ؟

س/ وآخيراً مالهدية التي تقدمهآ لآهل منتدى عبر







{جـتـنــي وقــالـت خـــذ بـقـايــا هـدايـاك
وهــاك الرسايل وأعـتـبـرها نهــــــاايـه}

,
,


فرقا الحبيب ولا فرقاكمa

__oO____________Oo_____oO____________Oo_____oO__________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr.abo0od
الأدارهــــ
الأدارهــــ


ذكر عدد المساهمات : 1445
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
الموقع : المانيا
العمل : ما لكم دخل
المزاج : من قالكم فيه مخ<<<فاصل منذ مبطي

مُساهمةموضوع: رد: ®•°«إع ــذريني يالهـدايا..لوهملتك في الزوايا»°•®   الجمعة سبتمبر 03, 2010 12:03 pm

س/ وش تمثل لك الهدآيا لآجت من غالي؟
المثل يقول / احب الهدية لو اني غني
وعاد كيف لامنها جات من انسان غالي


حتى لو كانت مجرد ورقة مكتوب فيها عدة حروف

تمثل لي الكثير والكثير واحس كن ماعندي غيرها من غلاتها ..

فالهدية ليست بقيمتها ولكن بمن وين جاتك .

واسلوب من قدمها ومعناها لة اثر كبير فيها ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

س/ أحلى هدية تلقيتهآ وآغلاهآ؟ وش كآنت مناسبتهآ؟
احلى هديه تبطون اقولها

مناسبتها عيد ميلادي
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
س/ هل تهتم بالهدية كقيمه أو كمعنى ؟
اكيد المعنى

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
س/ عند بآئع الزهور بآقه فل لمن ستهديهآ؟
اهديها لمن احب<<سوال حشري

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
س/ دائمآ عندمآ تريد أختيار هدية لتقدمهآ لشخص ما ماذا تحب أن تهدي؟
كل شخص له نوع هديه

ولكن اكثر هدايا اهديتها
عطور<مو لازم الماركه صح؟
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
س/ هل تلقيت هدية غريبة وماهي ؟
لا<ما الغريب الا الشيطان

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
س/ من الشخص الذي تهدية دائمآ ؟
هو واحد او وحده <<ركزو على وحده واجد

سكن قلبي ولو اهديته كنوز الدنيا قليله
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
س/ أحلى عبآره قرأتهآ على هدية تلقيتهآ؟
عباره ما تنقال هنا

هع
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
س/ وآخيراً مالهدية التي تقدمهآ لآهل منتدى عبر

ورده مكسور ساقها وجافه وشكرآ للجميع

__oO____________Oo_____oO____________Oo_____oO__________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آنہتَ آللہيَ خسسہرآنَ بہكہرهـَ
شہوفَ..
وصہدقنيَ..
وآلآ آنہآ وآإجہدَ. آحبابيَ, وخہلآنيَ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يِمّكِنْ عَنِيِدْ .. لَكِنْ أَعّشَقْ .. عِنَآدِيْ !
عِنّدِيْ ثِقَهْ بِـ اِلنَفّسْ .. وُاِلسَآسْ مَوُثًوُقْ

اَللّهْ خِلَقّنِيْ .. لِـ اِلقِيَّمْ .. وُاِلمَبَآدِيْ !
أَعّرِفْ حدُوُدِيْ .. وُأَحّتِرِمْ كِلْ مَخّلُوُقْ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
AbdullahAl3enzy@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الرياض
مشرفــة •¦[ منتدى الخواطر•}|«
مشرفــة •¦[ منتدى الخواطر•}|«


انثى عدد المساهمات : 392
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
الموقع : ااالرياض

مُساهمةموضوع: رد: ®•°«إع ــذريني يالهـدايا..لوهملتك في الزوايا»°•®   الجمعة سبتمبر 03, 2010 5:54 pm

مشكوره

__oO____________Oo_____oO____________Oo_____oO__________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
®•°«إع ــذريني يالهـدايا..لوهملتك في الزوايا»°•®
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»|{ منتديات لحـظة صــمت }|« :: ¨¨¨°~*§¦§ المنتديات العامة §¦§*~°¨¨¨ :: •¦[ آلمـنـتـدى آلعـآمـ }|«-
انتقل الى: