»|{ منتديات لحـظة صــمت }|«
أشوف انك مستانس بـ الفرفرة في منتدانا

عشآن تسذا نقول لك حياك الله معنا

سجل عشان تستانس بالخصائص الكامله وتشاركنا برأيك ومشاركاتك

لـ تسجيل أدعس فيذا

اذا كنا سموك قديم قوم الله لآ يهينك و سجل دخولك

عشأن أشيل أم ذآ الرسالة من قدامك

»|{ منتديات لحـظة صــمت }|«

|{كـــل المـميــز والــجديــد فـي مـنـتـديــات لحظة صمت }|
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
استمع للقرآن الكريم http://www.tvquran.com/
استمع لقناة الشيخ ياسر الدوسري في اليوتيوب http://www.youtube.com/user/shda1016
موقع الشيخ ماهر المعيقلي http://www.almuaiqly.com/arabic/
الأستغفار http://www.7alm-3shg.com/M7AL/7c7/Index.htm

شاطر | 
 

 شيخ ذكي مره..؟؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الرياض
مشرفــة •¦[ منتدى الخواطر•}|«
مشرفــة •¦[ منتدى الخواطر•}|«


انثى عدد المساهمات : 392
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
الموقع : ااالرياض

مُساهمةموضوع: شيخ ذكي مره..؟؟!!    السبت أغسطس 28, 2010 8:47 pm

سنة وشيعة

إليكم هذه القصة التي حصلت في عصر الشاه في ايران -- استدعى الشاه علماء من السنة وعلماء من الشيعة، حتى يقرب بينهم وينظر الى وجه الاختلاف بينهم. جاء علماء الشيعة كلهم، أما علماء السنه فلم يأت منهم الا واحد بعد أن تأخر عليهم. دخل عليهم وقد كان حاملا حذائه تحت إبطه، نظر إليه علماء الشيعة وقالوا: لماذا تدخل على الشاه وانت حاملا حذائك ؟؟؟

قال: لقد سمعت أن الشيعة كانوا يسرقون الأحذية في عصر الرسول صلى الله عليه وسلم!!
فقالوا وهم ينظرون لبعضهم البعض: لم يكن هناك في عصر الرسول شيعة!!

فقال: اذن انتهت المناظرة من أين أتيتم بدينكم ؟






منقول

__oO____________Oo_____oO____________Oo_____oO__________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساعة صمت
•¦[مشرفة المنتديات الترفيهيه*~°¨¨¨
•¦[مشرفة المنتديات الترفيهيه*~°¨¨¨


انثى عدد المساهمات : 153
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 25/05/1997
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 19
الموقع : بالاحــسـٍآأإأء
العمل : طــــــأآإألبـــــه ^_^
المزاج : ؟؟؟؟؟؟

مُساهمةموضوع: رد: شيخ ذكي مره..؟؟!!    السبت أغسطس 28, 2010 11:42 pm

يسسسسسسسسسسسلمو خيتوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آسير عيونك
الأدارهــــ
الأدارهــــ


ذكر عدد المساهمات : 1300
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 15/03/1992
تاريخ التسجيل : 08/03/2010
العمر : 24
الموقع : أأإآآأآلســعوديه
العمل : *طَآآآآلبُـــ
المزاج : آَلَمَّ ـتُنِيْ جُ ـــرُوُحِ ـيَّ

مُساهمةموضوع: رد: شيخ ذكي مره..؟؟!!    الأحد أغسطس 29, 2010 2:09 am

ههههههههههههههه والله عرف لهم


يعطيك العافيه

تقبلي مروري

عازف الاوهام

__oO____________Oo_____oO____________Oo_____oO__________



,*

لست مغرور أبداً .
.


ولكني أثق بأنني نعمهـ . .

وُهِبَتْ لكل من وُجِدّتْ . .

~ { بحيآتهـ
’’





[center]BB.27A43774
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr.abo0od
الأدارهــــ
الأدارهــــ


ذكر عدد المساهمات : 1445
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
الموقع : المانيا
العمل : ما لكم دخل
المزاج : من قالكم فيه مخ<<<فاصل منذ مبطي

مُساهمةموضوع: رد: شيخ ذكي مره..؟؟!!    الأحد أغسطس 29, 2010 6:33 am

مشكوره

__oO____________Oo_____oO____________Oo_____oO__________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آنہتَ آللہيَ خسسہرآنَ بہكہرهـَ
شہوفَ..
وصہدقنيَ..
وآلآ آنہآ وآإجہدَ. آحبابيَ, وخہلآنيَ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يِمّكِنْ عَنِيِدْ .. لَكِنْ أَعّشَقْ .. عِنَآدِيْ !
عِنّدِيْ ثِقَهْ بِـ اِلنَفّسْ .. وُاِلسَآسْ مَوُثًوُقْ

اَللّهْ خِلَقّنِيْ .. لِـ اِلقِيَّمْ .. وُاِلمَبَآدِيْ !
أَعّرِفْ حدُوُدِيْ .. وُأَحّتِرِمْ كِلْ مَخّلُوُقْ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
AbdullahAl3enzy@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ ǍļǾǿ√Ął⒊ήẐĭ ღ
مشرفة القسم العام
مشرفة القسم العام


انثى عدد المساهمات : 1243
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
الموقع : بـيـتـنـآأإ
العمل : يققآلل أننيٌ ؤزيرةة ألخخآرجيةةةة :D
المزاج : Nothing :D

مُساهمةموضوع: رد: شيخ ذكي مره..؟؟!!    الإثنين سبتمبر 06, 2010 12:55 am

ههههههههههههههههههه

قديمه بس تصدقين يقول المثل قديمك نديمك

يسلمووووو

__oO____________Oo_____oO____________Oo_____oO__________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شيخ ذكي مره..؟؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»|{ منتديات لحـظة صــمت }|« :: ¨¨¨°~*§¦§ المنتديات الترفيهيه §¦§*~°¨¨¨ :: •¦[ منتدى الصرقعه والوناسه }|«-
انتقل الى: