»|{ منتديات لحـظة صــمت }|«
أشوف انك مستانس بـ الفرفرة في منتدانا

عشآن تسذا نقول لك حياك الله معنا

سجل عشان تستانس بالخصائص الكامله وتشاركنا برأيك ومشاركاتك

لـ تسجيل أدعس فيذا

اذا كنا سموك قديم قوم الله لآ يهينك و سجل دخولك

عشأن أشيل أم ذآ الرسالة من قدامك

»|{ منتديات لحـظة صــمت }|«

|{كـــل المـميــز والــجديــد فـي مـنـتـديــات لحظة صمت }|
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
استمع للقرآن الكريم http://www.tvquran.com/
استمع لقناة الشيخ ياسر الدوسري في اليوتيوب http://www.youtube.com/user/shda1016
موقع الشيخ ماهر المعيقلي http://www.almuaiqly.com/arabic/
الأستغفار http://www.7alm-3shg.com/M7AL/7c7/Index.htm

شاطر | 
 

 معلومات مفيده عن السيرفرات الخاصة واستضافة المواقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marwan essam



عدد المساهمات : 29
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/07/2014

مُساهمةموضوع: معلومات مفيده عن السيرفرات الخاصة واستضافة المواقع   الأحد يناير 11, 2015 8:57 pm

ما هى الفائدة من السيرفرات الخاصة 
وجود موقع على شبكة الانترنت للأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك هو وسيلة حاسمة لبناء قاعدة العملاء وكسب الدخل. فقط باستخدام التجارة الإلكترونية هى طريقتهم في العمل. إذا كنت قد اخترت لبدء موقع تجاري على الشبكة الانترنت يجب أن تقرر ما إذا كنت تريد استخدام استضافة مشتركة، أو تنفق الأموال الزائدة والحصول على خادم مخصص. يمكن وجود خادم مخصص لتحسن الكثير من وظيفة ونجاح عملك، وتوفير العديد من المزايا المفيدة على استضافة مشتركة.

الامان 
هذاه هيا استضافة السيرفرات المشتركة.ان هناك العديد من المستخدمين الآخرين بوضع مواقعهم على نفس الخادم الذي تملكه، الذي يفتح إمكانية حل وسط. على الرغم من المضيفين المشتركة تعتبر آمنة، بعد أن الخادم الخاص بك يزيد من أمن كل المعلومات الخاصة بك والتي تكون اكثر مع الزبائن. وخاصة إذا ان المقصود بالتجارة الإلكترونية التي تنطوي على الزبائن إدخال المعلومات الشخصية والحساسة، وجود موقع الويب الخاص بك إلى موقع آمن أمر بالغ الأهمية. خادم مخصص يعني أن المعلومات الشخصية الخاصة بك وسوف تكون متاحة لك فقط، وأن المعلومات من الزبائن او العملاء سيتم الاحتفاظ بشكل آمن داخل الخادم الخاص بك.
السرعة 
استضافة السيرفرات المشتركة هى ان يكون هناك العديد من المستخدمين الآخرين يقومو بحفظ مواقعهم على نفس الخادم الذي تملكه، الذي يفتح إمكانية حل وسط. بعد أن الخادم الخاص بك يزيد من أمن كل المعلومات الخاصة بك وبعملائك. وخاصة إذا كان المقصود للتجارة الإلكترونية التي تنطوي على العملاء الخاصة بهم إدخال المعلومات الشخصية والحساسة، وجود موقع الويب الخاص بك إلى موقع آمن أمر بالغ الأهمية. خادم مخصص يعني أن المعلومات الشخصية الخاصة بك وسوف تكون متاحة لك فقط، وأن المعلومات من العملاء سيتم الاحتفاظ بشكل آمن داخل الخادم الخاص بك. وجود خادم مخصص يعني أن هذا الخادم هو المسؤول الوحيد لدعم الموقع أو المواقع الخاصة بك. وهذا يفتح قدرا هائلا من الذاكرة والعمليات لذلك سوف تعرف ان الموقع الخاص بك يمكن أن يدعم أيا كان المرور والنشاط التي تتلقاها.

التحكم 
باستخدام خادم مشترك يعني أنك يجب أن تلتزم المبادئ التوجيهية من ذلك الملقم. يجب عليك البقاء ضمن بعض القيود العملية، فضلا عن استخدام فقط خيارات نظام تشغيل الخادم. وجود سيرفر خاص بك يعني مزيدا من السيطرة. يمكن أن تنمو او تتزايد المواقع الخاصة بك، أو فتح المزيد من المواقع، كلما كنت في حاجة إليها، فضلا عن دعم هذه المواقع ولكن كنت ترغب في ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات مفيده عن السيرفرات الخاصة واستضافة المواقع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»|{ منتديات لحـظة صــمت }|« :: ¨¨¨°~*§¦§ منتديات التقنية والتكنولوجيا §¦§*~°¨¨¨ :: •¦[ منتدى الكمبيوتر والانترنت}|«-
انتقل الى: